قابل فريقنا الطبي المختص في استخدام أحدث التقنيات وامتلاك الخبرة الطويلة في مجالات تخصصاتهم
قابل فريقنا الطبي المختص في استخدام أحدث التقنيات وامتلاك الخبرة الطويلة في مجالات تخصصاتهم

مركز هارلي ستريت الطبي

مركز هارلي ستريت الطبي يشتهر في جميع أنحاء العالم بمستوى جودة الرعاية الطبية ، و بنفس مستوى الجودة المتاحة الآن في مدينة أبوظبي.

مركز هارلي ستريت الطبي هو منشأة الرعاية الصحية الجديدة في مدينة أبو ظبي و التي تقدم أعلى مستوى من الرعاية الصحية الطبية التي يمكن العثور عليها في دولة الإمارات العربية المتحدة في جو الخصوصية و الإسترخاء. هارلي ستريت مركز يتميز بالفخامة و الأناقة حيث يوفر الجو الهادئ و الخدمات السريرية في محيط رائع.

هنا في منشأتنا الصحية الحديثة و الفريدة من نوعها ، يعمل بها الممارسين الطبيين الأوروبيين ، حيث تمكنك من الشعور بالراحة و والطمأنينة ، راحتكم هي أولويتنا.

HSMC Building

الوصف

يقع مركز هارلي ستريت الطبي في منطقة المارينا ، بجانب مارينا مول. و قد حصل المركز على النجاح بإعتباره أحد ثلاث الفلل المرموقة التي تم تحويلها و تشكيلها إلى أقسام طبية واسعة مثل : قسم الجراحة و الرعاية الطبية و المرافق الطبية التي تقدم الخدمات الطبية في جراحة المسالك البولية ، و جراحة التجميل، و أمراض النساء و التوليد، و أمراض الجهاز الهضمي، و جراحة العظام، و طب الأطفال، و الطب الباطني ، و الجراحة العامة وفقا لمتطلبات و موافقة هيئة الصحة في مدينة أبوظبي.

الرؤية أو رؤيتنا

رؤيتنا هي أن يكون مرفق الرعاية الصحية الأول في دولة الإمارات العربية المتحدة و مركزا للتميز في أرجاء مدينة أبوظبي.

المهمة

مهمتنا هو تقديم خدمة الرعاية الصحية واسعة ، و شاملة ، و ذات طابع شخصي للمرضى من خلال فريقنا الطبي المؤلف من الأطباء المتخصصين ، و الممرضين ، و المتخصصين في الرعاية الصحية ذوي الخبرة و التفاني.

الأهداف

الصحة و السعادة لمرضانا أمر بالغ الأهمية، و هذا ينعكس في أهدافنا:

  • تقديم أعلى مستوى من الخدمات الطبية
  • الجودة العالية في تقديم الرعاية الصحية
  • الصدق، و الأمن ، و الإطمئنان في تعاملنا مع المرضى
  • أفضل التكنولوجيا الطبية
  • الخدمات التنفيذية

القيم الأساسية

و قد توالى مركز هارلي ستريت الطبي مجموعة جديدة من القيم الأساسية كجزء من الرؤية خلال عام 2014. يمكن العثور على هذه القيم في جميع أنحاء المركز الطبي بحيث المرضى و الزوار و الموظفين على حد سواء يعرفون أن إلتزامنا تجاههم هو :

  • العمل فريق واحد و بروح التعاون
  • العناية الرحيمة
  • الإحترام و التعامل الراقي
  • النزاهة و القيادة
  • الإلتزام بمعايير الجودة و السلامة /li>

التصميم العام و الفلسفة

تصميم مركز هارلي ستريت الطبي حضاري و فريد من نوعه. الهدف الأسمى بالتركيز على جميع أنحاء التخطيط و الزخرفة لمركز هارلي ستريت الطبي هو لتوفير الهدوء والإسترخاء ، و بيئة آمنة لجميع المرضى و الموظفين.

هدفنا للمرضى هو تلقي العلاج الكامل في بيئة آمنة و مريحة ، و أجواء ودية دافئة ، و في نفس الوقت تسمح للموظفين إتباع إرشادات الصحة و السلامة وفقا لهيئة الصحة أبوظبي .

  • الطابق الأرضي : يتكون من منطقة الإستقبال الرئيسية ، غرف الإنتظار مخصصة للذكور و الإناث ، أيضا الحمامات ، و أجنحة مسرح العمليات (عيادات التخدير)، غرف تغيير الملابس للمرضى، و قسم الأشعة ، و الصيدلية. يتوفر المصعد لوصول المريض إلى الطابق الأول.
  • الطابق الأول : يضم جميع الخدمات السريرية. هناك منطقة الإستقبال و أقسام العيادات التي تقدم التخصصات الطبية مثل : الجراحة التجميلية ، و جراحة العظام ، و الطب الباطني، و الجراحة العامة ، و طب النساء و التوليد ، و أمراض المسالك البولية و إجراء الموجات فوق الصوتية الإستشارية. بالإضافة إلى ذلك، هناك قسم الأشعة السينية و قسم المختبرات الطبية . هناك أيضا منطقة الإنتظار المخصصة لكلا الذكور و الإناث مع توفر الحمامات العامة، بما في ذلك المخصصة لذوي الإحتياجات الخاصة.
  • الطابق الثاني: يضم عيادة طب الأطفال، و أيضا لتخفيف الوزن و “الإقلاع عن التدخين” و قسم الإدارة. بالإضافة إلى ذلك، المدرجات الجميلة التي توفر المساحة المريحة للمرضى في منطقة الإنتظار .

HSMC Interior

جراحة اليوم الواحد

يشمل مركز هارلي ستريت الطبي قسم جراحة اليوم الواحد . حيث تتم ممارسة مجموعة متنوعة من العمليات الجراحية والإجراءات الجراحية وفقا للتخصصات الطبية الجراحية لدينا : الجراحة العامة ، و الجراحة التجميلية، و جراحة المسالك البولية، و الأنف و الأذن و الحنجرة، و جراحة العظام. يتم إجراؤها بإستخدام التخدير العام أو الموضعي ، و يتم خروج معظم المرضى نفس يوم إجراء العملية . و لكن تقدم منشأتنا الصحية أيضا غرفا مريحة للإقامة إذا كان ذلك ضروريا أو إذا كان المريض يفضل البقاء .

للمزيد من التفاصيل ( مثل قائمة العمليات و الإجراءات الجراحية مع الأسعار ) لا تترددوا في الإتصال بمركز هارلي ستريت الطبي .

HSMC Operation Room

العاملين في المجال الطبي

مع توفر الجودة العالية لعياداتنا الطبية أيضا توفر الجودة العالية لفريقنا الطبي في المجال الطبي لدينا. لدينا المستشارين البارزين والمتخصصين ، الأوروبين المؤهلين و المتدربين، هم الخبراء في كل الميادين، حيث يقدمون الرعاية الطبية على المستوى العالمي للمرضى .

HSMC Staff

ما يجعلنا مختلفين؟ أو ما الذي يميزنا ؟

  • هنا في مركز هارلي ستريت الطبي نركز على الأداء الوظيفي لدى الموظفين لدينا الذين يمارسون مهنتهم أخلاقيا و بكفاءة عالية .
  • و تم تدريب فريق موظفينا الطبي بأحدث التقنيات و توفر ثروة من المعرفة و الخبرة في مجالات تخصصاتهم.
  • نحن منفتحون دائما على أحدث التطورات في مجال الطب والرعاية الصحية للسماح للأطباء لدينا بممارسة مهنتهم في
  • بيئة مهنية، مع التركيز على المريض دون المساس بنوعية الرعاية الصحية.
  • أكثر من هذا النهج لمرضانا . هنا سوف يعامل كفرد . هنا سوف تتم مناقشة جميع إحتياجات الخاصة بكم ، و توفير لكم
  • العلاج الكامل الذي تحتاجون إليه . لا مزيد من الإنتظار طويلا ، أو غرف مزدحمة ، و تقييمات سريعة . بدلا من ذلك
  • نحن نقدم العلاج الشخصي و المهني المتكامل لكل فرد يزور عيادتنا.