د. ﻣﺎﺳﻴﻤﻮ ﻛﺮﻳﺴﺘﺎﻟﺪي

استشاري عام، جراح قولون، المستقيم والمناظير

د. ﻣﺎﺳﻴﻤﻮ ﻛﺮﻳﺴﺘﺎﻟﺪي

استشاري عام، جراح قولون، المستقيم والمناظير

Dr Massimo Cristaldi

قسم:
الاختصاصات: إﺳﺘﺸﺎري ﻋﺎم، ﺟﺮاح اﻟﻘﻮﻟﻮن، اﻟﻤﺴﺘﻘﻴﻢ واﻟﻤﻨﺎﻇﻴﺮ
الاهتمامات: عمليات تدخل جراحي محدود للحالات الشرجية المستقيمية، والسرطان القولوني المستقيمي، والتنظير الداخلي الجراحي والفتوق الأربية وفتوق الجدار البطني.
اللغات: الإنكليزية والإيطالية.





احجز موعد


fab adcb - installment plan abu dhabi



  • الدراسة والبعثات الدراسية
  • الخدمات

تخرّج الدكتور كريستالدي بتفوّق من كلية الطب في جامعة ميلانو في العام 1990 واستكمل برنامجاً للأطباء المقيمين في الجراحة العامة وجراحة الجهاز الهضمي في “المستشفى الجامعي المركزي” (Central University Hospital) في ميلانو. قبل أن يُعيّن جرّاحاً مُعالجاً ومحاضراً في الجراحة في مستشفى “لويجي ساكو” الجامعي في ميلانو، أكمل منحته الدراسية في جراحة الجهاز الهضمي في المؤسسة نفسها، وتخصص في معالجة أمراض المعدة والأمعاء مع التركيز بشكل خاص على أمراض الأمعاء الغليظة. وتلقى تدريباً على الجراحة القولونية المستقيمية المحدودة التدخل التي أصبحت جزءًا من ممارسته الروتينية منذ العام 1998. في العام 2003، إنتقل إلى المملكة المتحدة بصفته جرّاحاً قولونياً مستقيمياً وُعيّن في الهيئة الاستئمانية للخدمات الصحية الوطنية في مستشفى “أوكسفورد رادكليف” الجامعي. وخلال تبوئه هذا المركز، كان الدكتور كريستالدي جزءاً من “الوحدة القولونية المستقيمية في أوكسفورد” مع خمسة أطباءn استشاريين آخرين متخصصين في معالجة السرطان القولوني المستقيمي وأمراض الأمعاء الالتهابية. في العام 2010، إنضم إلى مركز الرعاية الثالثية الأضخم في الإمارات العربية المتحدة وأسس فيه وحدة قولونية مستقيمية تهتم بالحالات الورمية وتلك الشرجية المستقيمية الحميدة. في حياته المهنية، كتب أكثر من 30 مقالة علمية نُشرت في بعض مجلات استعراض الأقران الأشهر عالمياً. في منصبه السابق، ترأس مبادرات جراحية متنوعة بصفته خبيراً في تحسين النوعية الجراحية ومكافحة الأمراض المعدية. في مركز “هارلي ستريت”، سيقدّم الدكتور كريستالدي خدمات في مجال التنظير الداخلي وطب القولون والشرج والمستقيم، مع التركيز بشكل خاص على تقنيات التدخل الجراحي المحدود في الحالات الشرجية المستقيمية والجراحة العامة.

  • تقنية تدخل جراحي محدود لمعالجة الناسور الشرجيّ والبواسير والشق الشرجيّ
  • معالجة الجيب الشعريّ بواسطة سديلة
  • تصحيح الفتق الأربي وفتق جدار البطن
  • جراحة عامة
  • تنظير معديّ معوي علوي وسفلي تشخيصي وجراحي
  • جراحة لاعتلالات القاع الحوضيّ

عانيت من ألم شديد في المستقيم ، منطقة الحوض لفترة طويلة. كنت ألق نظرة سريعة على الإنترنت إذا تمكنت من العثور على دواء لذلك. بفضل الله ، وجدت عيادة هارلي والتقيت بالدكتور فرانشيسكو ، جيوفاني ، وماسيمو الذين قاموا بتشخيص وتحديد مشكلتي.
بعد دورتين من علاج العصب الحلقي وبفضل الدكتور فرانشيسكو وجيوفاني اللذان قاما بالفعل بكلتا العمليتين بطريقة مهنية ، اختفى الألم.
أود أن أشكر جميع الدكاترة أعلاه وكلير الذي جعلني أشعر بالراحة في العيادة. أحسنت واستمر في العمل الجيد.
– سعد


ساعات العمل


الاثنين –  السبت
8:00 صباحًا – 8:00 مساءً

الأحد
طب العائلة
العلاج الطبيعي
طب أسنان





اشترك معنا


أدخل رقم هاتفك المحمول لتكون أول من يصلك أخبار العروض والخصومات





    Copyright © Harley Street Medical Centre 2023 | MOH : EXYMXHJS-120723 15/07/2024

    اتصل بنا
    026133999
    احجز موعد
    -
    BOOK AN APPOINTMENT
    ONLINE
    Appointment
    Scan the code