البروفيسور الدكتور ليزلي كانون

استشاري جراحة تقويم العظام والكسور
اخصائي جراحة القدم والكاحل

البروفيسور الدكتور ليزلي كانون

استشاري جراحة تقويم العظام والكسور
اخصائي جراحة القدم والكاحل

Dr Les Cannon Foot Surgeon Orthopedic HSMC

قسم: جراحة العظام والطب الرياضي

الاختصاصات: اخصائي جراحة القدم والكاحل
الاهتمامات: الإصابات المعقدة للكاحل، والإصابات الرياضية، واضطرابات القدم والكاحل (خاصة التهاب المفاصل، وتصحيح التشوهات، وجراحة تنظير مفاصل الكاحل، وعملية إزالة ورم إصبع القدم)






احجز موعد


fab adcb - installment plan abu dhabi




البروفيسور الدكتور ليزلي كانون هو استشاري جراحة العظام والصدمات والحوادث من المملكة المتحدة.
إنجليزي درس الطب في لندن وحصل على شهادة ممارسة الطب عام 1991. خضع لتدريب جراحي قبل عام من شروعه في تدريب عالي تخصصي في جراحة تقويم العظام.
خضع الدكتور كانون لتدريب متخصص في علاج مشاكل القدم والكاحل في مركز نافيلد المتخصص في جراحة تقويم العظام (Nuffield Orthopedic Centre)، أكسفورد، المملكة المتحدة. ثم التحق بعد ذلك بسنة بمركز شمال سيدني لجراحة العظام والطب الرياضي (North Sydney Orthopaedic and Sports Medicine Centre)، أستراليا واكتسب خبرة في إدارة الصحة المتعلقة بنخبة الرياضيين. ومن بعد تمّ تعيينه كمستشار عام 2004.
قضى الدكتور كانون تسع سنوات في العمل في مستشفى هاسلار الملكي (Royal Hospital Haslar) ومستشفى الملكة ألكسندرا (Queen Alexandra Hospital) على الساحل الجنوبي لإنجلترا كجرّاح متخصص في إصابات ومشاكل القدم والكاحل.
انتقل بعد ذلك إلى الإمارات العربية المتحدة في عام 2013 وأصبح رئيس قسم جراحة العظام في مستشفى المفرق، حتى عام 2016 عندما انتقل إلى مستشفى هيلث بوينت (Healthpoint Hospital) حيث أمضى خمس سنوات كمستشار وقائد تعليمي.

الدكتور كانون مهتم أيضا بتدريس الطب وهو مدرّب للأطباء المقيمين في مجال جراحة وتقويم العظام وممتحن على صعيد مجلس الكلية الملكية لجراحة العظام في المملكة المتحدة وعلى الصعيد الدولي أيضا. بالإضافة إلى ذلك، تمّ تعيينه كأستاذ للجراحة في جامعة خليفة بأبو ظبي.


ساعات العمل


الاثنين –  السبت
7:00 صباحًا – 10:00 مساءً

الأحد
طب العائلة
العلاج الطبيعي
طب أسنان





اشترك معنا


أدخل رقم هاتفك المحمول لتكون أول من يصلك أخبار العروض والخصومات





    Copyright © Harley Street Medical Centre 2023 | MOH : EXYMXHJS-120723 15/07/2024

    CALL
    026133999
    ONLINE
    APPOINTMENT
    BOOK AN APPOINTMENT
    ONLINE
    Appointment
    Scan the code