عملية تقديم الشكاوى لدينا

نحن نقدر ملاحظاتك:

عملية تقديم الشكاوى لدينا

في مركزنا الطبي ، نسعى جاهدين لتقديم رعاية استثنائية لجميع مرضانا. نحن نتفهم أن المشكلات قد تنشأ ، ونحن ملتزمون بمعالجتها بسرعة وفعالية. لضمان عملية تقديم شكوى سلسة ، قمنا بتنفيذ الخطوات التالية:

  1. سهولة الوصول: نتلقى الشكاوى من خلال قنوات مختلفة. يمكنك التعبير عن ملاحظاتك عبر البريد الإلكتروني أو في محادثة وجهًا لوجه أو عبر الهاتف. سيتم عرض معلومات الاتصال الخاصة بنا ، بما في ذلك أرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكتروني المناسبة ، بوضوح من أجل راحتك.
  2. الحل المحلي: سيتم التعامل مع شكواك على المستوى المحلي ، حيث نشأت المشكلة. إذا لزم الأمر ، سيتم تصعيده إلى ممثل قسم الجودة لدينا ، وإذا لزم الأمر ، إلى مدير الجودة المخصص لدينا.
  3. الشفافية: نحن نؤمن بالتواصل الشفاف. لديك الحق في معرفة هوية الشخص الذي يتعامل مع شكواك ، مما يضمن الشفافية والمساءلة طوال العملية.
  4. رئيس القسم المستجيب: سيكون رئيس القسم الذي تم تقديم الشكوى فيه هو نقطة الاتصال الأولية. سيقومون على الفور بمعالجة مشاكلك كمستجيب للخط الأول.
  5. السرية والراحة: نعطي الأولوية لخصوصيتك وراحتك. عندما تطرح قضية ، سيوفر مدير القسم لدينا بيئة مناسبة لك للتعبير عن ملاحظاتك. نهدف إلى ضمان السرية وسندعو ممثل إدارة الجودة أو المدير الإداري لحضور الاجتماع. يُفضل أن يتم هذا الاجتماع بعيدًا عن الأماكن العامة في العيادة.
  6. تحقيق شامل: بمجرد تلقي شكواك ، سيتواصل معك ممثل قسم الجودة المخصص لدينا لترتيب اجتماع. وسيناقشون القضية بالتفصيل ، ويقودون عملية التحقيق الداخلي لأغراض تحسين الجودة. بالنسبة للشكاوى غير الطبية ، سيتولى ممثل قسم الجودة العملية بالكامل. بالنسبة للشكاوى الطبية ، سيتم رفع الشكوى إلى مديرنا الطبي. سنبقيك على اطلاع طوال عملية التحقيق ونقدم لك اجتماعًا لمناقشة النتائج التي توصلنا إليها بمجرد اكتمالها.
  7. البحث عن حل: نحن ملتزمون بحل الشكاوى بما يرضيك. إذا شعرت أن القرار الذي قدمه مركزنا الطبي غير مرضٍ ، فلديك خيار الاتصال بوزارة الصحة (DOH).
  8. التواصل الشفاف: نحن نتفهم أهمية إبقائك على اطلاع. خلال عملية تقديم الشكوى ، سنقدم تحديثات منتظمة حول تقدم وتدفق شكواك.
  9. التحسين المستمر: نحن نقدر جميع التعليقات الواردة. لدفع التحسين المستمر ، يتم الاحتفاظ بجميع نماذج الشكاوى في قسم الجودة لدينا للرجوع إليها في المستقبل والمناقشة وتجميع البيانات ولأغراض تحسين الجودة

نحن ملتزمون بضمان سماع ملاحظاتك ومعالجتها بأقصى قدر من العناية والاهتمام. ملاحظاتك مهمة في التزامنا بتقديم رعاية استثنائية. شكرا لك على تكليفنا بصحتك


شاركنا برأيك


ساعات العمل


الاثنين –  السبت
7:00 صباحًا – 10:00 مساءً

الأحد
طب العائلة
العلاج الطبيعي
طب أسنان





اشترك معنا


أدخل رقم هاتفك المحمول لتكون أول من يصلك أخبار العروض والخصومات





    Copyright © Harley Street Medical Centre 2023 | MOH : EXYMXHJS-120723 15/07/2024

    CALL
    026133999
    ONLINE
    APPOINTMENT
    BOOK AN APPOINTMENT
    ONLINE
    Appointment
    Scan the code