ﺷﺮﻳﺎ ﺳﻴﻨﺞ

اختصاصية العلاج الطبيعي

ﺷﺮﻳﺎ ﺳﻴﻨﺞ

اختصاصية العلاج الطبيعي

Shreya HSMC Physiotherapist

قسم: العلاج الطبيعي
الاختصاصات:اختصاصية العلاج الطبيعي




احجز موعد


اختصاصية العلاج الطبيعي

حصلت شريا على درجة البكالوريوس في العلاج الطبيعي من جامعة دلهي في عام 2009 ودرجة الماجستير في العلاج الطبيعي (حالة العضلات والعظام) من أكبر معهد أبحاث في آسيا- NIRTAR India. لديها أكثر من 9 سنوات من الخبرة السريرية ، 1 سنة من الخبرة البحثية. لديها شهادة في العلاج بالإبر.
في الهند عملت كمسؤولة عن العلاج الطبيعي في أحد المستشفيات المشهورة في دلهي. تشمل مجالات خبرتها إعادة التأهيل العظمي والعصبي. تؤكد ممارستها على العلاج اليدوي، وتصحيح الخلل في العضلات ، والتصحيح، والعلاج العصبي، وصحة المرأة (ما قبل الولادة وما بعد الولادة).

خلال فترة عملها، تعاملت مع مجموعة متنوعة من الحالات مثل اضطرابات العمود الفقري (آلام الظهر والرقبة، أمراض الجهاز الهضمي)، اضطرابات العضلية العضلية، هشاشة العظام من إصابات الركبة والورك والإصابات الرياضية. تتضمن تجربتها العصبية التعامل مع مرضى الشلل الدماغي، الكسور في العمود الفقري، السكتة الدماغية وإصابة النخاع الشوكي.

نُشرت أعمالها البحثية في مجلة إعادة التأهيل الدولية للجراحة العظمية والعضلية ، هولندا – “فعالية تقوية مفصل الورك على الحالة الصحية“، والقوة، والقدرة على التحم ، واختبار المشي لمدة ست دقائق في المشاركين الذين يعانون من هشاشة العظام في الركبة.

العضويات

• الرابطة الهندية للعلاج الطبيعي
• مجلس دلهي للعلاج الطبيعي
• دائرة الصحة – أبوظبي

شكراً لكم جميعًا على الرعاية المتخصصة والاحترافية التي أظهرتموها أثناء علاجي في مركزكم الطبي. شكر خاص لملكة الجمال شريا للعلاج الطبيعي على الورك. كانت التمارين رائعة وساعدت في تخفيف الألم. إنها ببساطة معالج طبيعي رائع. شكرا لكم جميعا مرة أخرى.

سليمان


ساعات العمل


الاثنين –  السبت
7:00 صباحًا – 10:00 مساءً

الأحد
طب العائلة
العلاج الطبيعي
طب أسنان





اشترك معنا


أدخل رقم هاتفك المحمول لتكون أول من يصلك أخبار العروض والخصومات





    Copyright © Harley Street Medical Centre 2023 | MOH : EXYMXHJS-120723 15/07/2024

    CALL
    026133999
    ONLINE
    APPOINTMENT
    BOOK AN APPOINTMENT
    ONLINE
    Appointment
    Scan the code