د. زودي رامزي مارسيل

استشارية طب النساء والولادة

د. زودي رامزي مارسيل

استشارية طب النساء والولادة

Dr. Zeudi Ramsey-Marcelle

القسم: النساء والتوليد
التخصص : حالات الوضع الحرجة,الأطفال حديثي الولادة, أخصائي في طب الأجنة, طبّ الولادة والتعليم الطبي
اللغات: الانكليزية




احجز موعد


fab adcb - installment plan abu dhabi


الدكتورة زودي رامزي مارسيل.إستشارية متمرسة في طب النساء والتوليد من المملكة المتحدة. ولديها خبرة تزيد عن 20 عامًا في حالات النساء والتوليد والدراسات العليا . كما إنها محفزة وتتمتع بمهارات إستشارية موثوقة نظراً لخبرتها في التعامل مع الحالات والرعاية ، أصبحت د/ زودي عضو ولديها زمالة في الكلية الملكية لأطباء النساء والتوليد (RCOG)منذ 2005 .

شغلت د/ زودي منصب أستاذ مساعد في طب النساء والولادة في جامعة سانت جورج ، وقد شغلت منصب أكاديمي كمحاضرة إكلينيكية فخرية في جامعة كوليدج لندن (UCL) في المملكة المتحدة ، وحصلت مرتين على جائزة أفضل معلم ، كما انها عملت كمشرفة على امتحانات بكالوريوس الطب والجراحة MBBS للسنة الأخيرة في المملكة المتحدة ، وهي مدربة مُعتمدة للكلية الملكية لأطباء التوليد وأمراض النساء (RCOG) للتدريب العملي على التوليد متعدد التخصصات (PROMPT) ، والتدريب العملي لمحاكاة الولادة والجراحة (ROBUST). والدورات المتعلقة بالمهارات الجراحية ، كما أنها عملت كعضو هيئة تدريس أساسي في المجلس العربي للإعتماد الدولي للتعليم الطبي ما بعد التخرج  (ACGME-I) – وقد عملت استشارية لبرامج الإقامة لقسم النساء والتوليد في مستشفى الكورنيش أبوظبي ، وأيضاً عملت كمستشارة في مستشفى جامعة شمال ميدلسيكس بالمملكة المتحدة حيث حصلت على جائزة التميز الإكلينيكي NHS للخدمة الصحية الوطنية.

تم تدريبها رسميًا واعتمادها من قسم  النساء والتوليد من الكلية الملكية لأطباء النساء والتوليد (RCOG) ، والموجات فوق الصوتية المتقدمة للولادة (RCR / RCOG) ، والتصوير بالموجات فوق الصوتية في إدارة أمراض النساء (RCOG) ، والصحة الجنسية والإنجابية (DFSRH) ، والتعليم الطبي (RCOG). كما حصلت أيضًا على شهادة دراسات عليا في “الأطباء كمديرين” من جامعة ليدز بالمملكة المتحدة.

وهي عضو في جمعية طب الأم والجنين البريطانية (BMFMS) ، والجمعية البريطانية للتنظير المهبلي وأمراض عنق الرحم (BSCCP) ، والجمعية الدولية للموجات فوق الصوتية في أمراض النساء والتوليد (ISUOG). كما إنها متخصصة في إدارة حالات التوليد وأمراض النساء عالية الخطورة في كل من العيادات الداخلية والخارجية.

نشرت الدكتورة زودي في مجلة الكلية الملكية لأطباء النساء والتوليد  RCOG وساهمت في نشر العديد من الكتب عن أمراض النساء والتوليد، كما إنها منفتحة الفكر قابلة للتكيف تعمل في بيئة من الود ولديها القدرة على التواصل بشكل فعال ومريح على جميع المستويات.


ساعات العمل


الاثنين –  السبت
7:00 صباحًا – 10:00 مساءً

الأحد
طب العائلة
العلاج الطبيعي
طب أسنان





اشترك معنا


أدخل رقم هاتفك المحمول لتكون أول من يصلك أخبار العروض والخصومات





    Copyright © Harley Street Medical Centre 2023 | MOH : EXYMXHJS-120723 15/07/2024

    CALL
    026133999
    ONLINE
    APPOINTMENT
    BOOK AN APPOINTMENT
    ONLINE
    Appointment
    Scan the code