العدسات اللاصقة المتخصصة

العدسات اللاصقة المتخصصة هي عدسات مصممة للمرضى الذين يعانون من مشاكل في القرنية أو مشاكل في العين لا تتوافق مع العدسات اللاصقة التقليدية. فالأفراد الذين يعانون من مشاكل في العين كالجفاف، يجدون استخدام العدسات اللاصقة التقليدية أمرا صعبا.

وهناك عدة أنواع من العدسات اللاصقة المتخصصة التي يمكنها حل مشكلات العين وتمكين المرضى من تجربة الرؤية دون عائق بدون نظارات.


العدسات الصلبة المنفذة للغاز

يوصى باستخدام العدسات اللاصقة المنفذة للغاز للمرضى الذين يعانون من القرنية المخروطية. ويساعد ارتداء هذه العدسات في الحفاظ على شكل قرنية العين على الرغم من أنها ليست عدسات صلبة. وقد يساعد ارتداء العدسات المتخصصة هذه في بعض تشوهات القرنية، أو ببساطة المرضى الذين يعانون من جفاف العين ولا يمكنهم تحمل العدسات اللاصقة اللينة.


العدسات اللاصقة الهجينة (نصف لينة / نصف صلبة)

توفر هذه العدسات راحة أكثر من العدسات الصلبة المنفذة للغاز في المراحل المبكرة من القرنية المخروطية أو انحراف البصر العالي، أو بعد زراعة شرائح حلقية قرنية.


العدسات اللاصقة الصلبة

العدسات اللاصقة الصلبة أكبر في القطر من العدسات اللاصقة التقليدية. كما أنها بديل عملي للأشخاص الذين يجدون أن العدسات اللاصقة العادية غير عملية أو مستحيلة الارتداء بسبب تشوهات القرنية، مثل القرنية المخروطية أو الندوب الجراحية. وتخدم هذه العدسات كخزان للغشاء المسيل للدموع، حيث تبقيها على سطح العينين لفترة أطول وتحسن أعراض جفاف العين.


تقويم العظام والعدسات الليلية “أورثوكويراتولوجي“

تقويم العظام هو طريقة مبتكرة لتصحيح الرؤية ومنع تطور قصر النظر. وقد تم تصميم عدسات تقويم العظام خصيصا لكل مريض وهي آمنة للاستخدام طوال الليل، مما يتيح لك الرؤية بوضوح دون الحاجة إلى العدسات اللاصقة أثناء النهار.


العدسات اللاصقة الاصطناعية

توفر العدسات اللاصقة الاصطناعية اللينة فوائد جمالية وعلاجية ونفسية. وعادة ما يعاني المرضى الذين يحتاجون إلى هذه العدسات اللاصقة من تشوهات خلقية في العين أو إصابات رضحية في العين أو القرنية.



Dr. Walid Haddad

د. وليد حداد

استشاري طبيب وجراح عيون
أخصائي في جراحة القرنية والليزك والليزر


Dr. Walid Dandan

د. وليد دندن

أخصائي طب وجراحة العيون


Lukhman Thengumthodi



قيم تجربتك على غوغل

تواصلوا معنا





ساعات العمل


الاثنين –  السبت
7:00 صباحًا – 10:00 مساءً

الأحد
طب العائلة
العلاج الطبيعي
طب أسنان





اشترك معنا


أدخل رقم هاتفك المحمول لتكون أول من يصلك أخبار العروض والخصومات





    Copyright © Harley Street Medical Centre 2023 | MOH : EXYMXHJS-120723 15/07/2024

    CALL
    026133999
    ONLINE
    APPOINTMENT
    BOOK AN APPOINTMENT
    ONLINE
    Appointment
    Scan the code