راﺛﻴﺶ ﻣﺎﻧﻴﻜﺎم

اخصائي العلاج الطبيعي للجهاز العضلي الهيكلي و مختص في العلاج اليدوي

راﺛﻴﺶ ﻣﺎﻧﻴﻜﺎم

اخصائي العلاج الطبيعي للجهاز العضلي الهيكلي و مختص في العلاج اليدوي

Rathish HSMC Physiotherapist

قسم: العلاج الطبيعي
الاختصاصات: أﺧﺼﺎﺋﻲ اﻟﻌﻼج اﻟﻔﻴﺰﻳﺎﺋﻲ




احجز موعد


تخرج راثيش من جامعة تاميل نادو M.G.R الطبية في الهند في عام 2006 وحصل على شهادة البكالوريوس في العلاج الطبيعي. بعد ذلك أنهى درجة الماجستير (M.P.T) في جراحة العظام والكسور الرياضية من جامعة راجيف غاندي للعلوم الصحية في الهند، وأكمل أيضا شهادة الدراسات العليا في العلاج اليدوي (بدمت) في نيودلهي، الهند. وقد تم علاج المرضى بنجاح على مدى السنوات ال 10 الماضية باستخدام تقنيات العلاج اليدوي المتخصصة جنبا إلى جنب مع أدلة قوية على أساس ممارسة البرامج التي تقدم برامج إعادة التأهيل المخصصة.

وفي الهند عمل أيضا كأستاذ مساعد وأخصائي في العلاج الطبيعي السريري في مستشفى الكلية الطبية. وهو يؤمن بان إيجاد السبب الجذري للمشكلة أمر حيوي في علاج المرضى بنجاح حتى يتمكنوا من استعادة القدرة الوظيفية الكاملة.

راثيش لديه خبرة في العلاج السريري وخاصة عندما يتعلق الأمر بعلاج العضلات الهيكلية، وأيضا في مفهوم الموليغان من العلاج اليدوي. كما أنه يقوم ببحوث سريرية في مجال العلاج الطبيعي، وقد نشر أبحاثا في مختلف المجلات الوطنية والدولية.

ويستخدم نهجا بيولوجيا ميكانيكيا في تشخيص وتصحيح الاضطرابات العضلية الهيكلية التي تستهدف السبب الجذري. على الرغم من أنه يمكن علاج مجموعة متنوعة من الظروف، متخصص في العلاج الطبيعي الناتج عن الانزلاق الغضروفي في فقرات العنق والظهر.


ساعات العمل


الاثنين –  السبت
8:00 صباحًا – 8:00 مساءً

الأحد
طب العائلة
العلاج الطبيعي
طب أسنان





اشترك معنا


أدخل رقم هاتفك المحمول لتكون أول من يصلك أخبار العروض والخصومات





    Copyright © Harley Street Medical Centre 2023 | MOH : EXYMXHJS-120723 15/07/2024

    اتصل بنا
    026133999
    احجز موعد
    -
    ONLINE
    Appointment
    BOOK AN APPOINTMENT
    ONLINE
    Appointment
    Scan the code