المركز المتخصص في التروية الدموية للتصلب المتعدد

تعد مراكز التروية الدموية المحلية جزءا مهما من نظام الرعاية الصحية لدينا:

  1. بشكل عام، يسهل الوصول إليها أكثر من مراكز الرعاية في المستشفيات.
  2. إنها تمثل تكلفة في المتناول وكفاءة أكبر من المستشفيات والعديد من مواقع الرعاية البديلة الأخرى.
  3. لدى هذه المراكز بيئة مراقبة وغالبًا ما يكونون أكثر ملائمة للمرضى عبر تخصصهم في إعطاء الدواء باستخدام التروية الدموية.


المزايا:

إمكانية الوصول:

عادة ما تمثّل المستشفيات إشكاليات فيما يتعلق بأوقات الانتظار الطويلة وخرائط المشفى المربكة والغير الملائمة للمرضى. تقع المستشفيات عادةً في مناطق حضرية رئيسية ولا تتوزع على نطاق واسع حيث لا يمكن لمرضى التجمعات الريفية والضواحي الوصول إليها. عادة ما يستغرق تلقي التروية الدموية في المستشفى وقتًا أطول من تلقي نفس الجرعة في مركز التروية الدموية المحلي. نتيجة لذلك، يجد العديد من المرضى صعوبة في الحصول على حُقَنِهِم في المستشفى ويقدرون بالتالي امتيازات مركز التروية الدموية المحلي.


القدرة على تحمل التكاليف

عادة ما يكون تلقي الدواء الوريدي في المستشفى أغلى بكثير من تلقي نفس الدواء في مركز التروية الدموية المحلي. تتمتع المستشفيات والعديد من المراكز الأخرى بالقدرة على فرض رسوم أعلى بكثير على خدماتها حتّى لو كانت تقدم نفس المستوى أو أقل من الرعاية للمرضى الذين يتلقون حقنة وريدية.


السلامة وتجارب المرضى

المستشفيات هي أماكن شاسعة حيث ينتقل الكثير من الموظفين من غرفة إلى أخرى ومن الاعتناء بمريض إلى الاعتناء بآخر. يتم تشخيص العديد من المرضى الذين يتلقون حقنة وريدية باضطرابات المناعة الذاتية التي تجعلهم عادة أكثر عرضة للإصابة بالعدوى من عامة الناس. نؤمن أن مركز التروية الدموية المحلي يمثل بيئة مراقبة لا تعرض المرضى لمختلف الأمراض المعدية الموجودة في المستشفيات والمرافق الصحية الشاسعة.

قد يكون لدى المريض في المستشفى ممرضين مختلفين مع كل علاج بالتروية الدموية. بدلاً عن ذلك، عادة ما يكون لدى مراكز التروية الدموية المحلية طاقم أصغر من الموظفين وأكثر تركيزًا. وهذا ما أدلى به العديد من المرضى عن مدى تطويرهم لعلاقات وطيدة مع الموظفين في مراكز التروية الدموية خاصتهم ونتيجة لذلك عاشوا تجارب أكثر تعاطفًا.

مركز التروية الدموية المحلي خاصتنا هو مرفق ذو خمس كراسي يقع في الطابق الأرضي من معهد طب الأعصاب. يتمّ قبول المرضى الذين يعانون من أمراض عصبية وخاصة التصلب المتعدد لمدة يوم واحد لتلقي علاجاتهم عن طريق الوريد مثل المنشطات والريتوكسيماب (Rituximab)  والغلوبولين المناعي (IVIG)  وناتاليزوماب (Natalizumab)  وأليمتوزوماب (Alemtuzumab)  وأوكريليزوماب (Ocrelizumab) ، إلخ.

يوفر طاقمنا الصحي المتخصص وذو الخبرة المؤلف من ممرضة وصيدلي الرعاية الخاصة والتثقيف في بيئة ترحيبية زاهية.


ساعات العمل


الاثنين –  السبت
7:00 صباحًا – 10:00 مساءً

الأحد
طب العائلة
العلاج الطبيعي
طب أسنان





اشترك معنا


أدخل رقم هاتفك المحمول لتكون أول من يصلك أخبار العروض والخصومات





    Copyright © Harley Street Medical Centre 2023 | MOH : EXYMXHJS-120723 15/07/2024

    CALL
    026133999
    ONLINE
    APPOINTMENT
    BOOK AN APPOINTMENT
    ONLINE
    Appointment
    Scan the code